الثلاثاء، 28 يونيو 2011

مسلسل إطلاق العيارات النارية في الأعراس والمناسبات



مسلسل إطلاق العيارات النارية في الأعراس والمناسبات
أوتذكرون الطفلة جود الخطيب رحمها الله تعالى!! قبل شهور أصيبت بعيار ناري وتوفيت إثر ذلك وكان هنا في جيران عمان حوار عن ذلك الحدث المؤلم وكنت قد علقت في الحوارات الماضية وأنقل (مع الزيادة والتعديل):
·       قلت عند إصابتها:
"متى يتم محاسبة هؤلاء المجرمين؟ ومن يوقِف هذه الجرائم؟؟؟ ومتى يتم تفعيل القوانين لحماية الأبرياء الآمنين؟؟؟ متى يتعظ الناس ويغيرون هذه السلوكيات المشينة والعادات البالية؟؟؟ شافاها الله تعالى وعافاها وكل من أصيب بعيار ناري طائش ورزق أهلها الصبر ومكّنهم ممن فعل هذه الجريمة ... آمين
·       قلت عند وفاتها:
"رحمها الله تعالى وإنا لله وإنا إليه راجعون... القضية كما تعلمون لا تقف عند الطفلة جود رحمها الله وتتعدى هذا إلى غيرها من الأرواح البريئة التي حصدتها وما زالت وتحصدها الرصاصات الطائشة ... لا يمكن أن يبقى الأمر هكذا ... قتل ... ومن ثم صمت على المجرمين ... كفى بالله عليكم!!!!! يجب أن تتخذ الجهات المعنية إجراءات ملموسة لتوقف هذه الظاهرة المشينة"
*****
أقول الآن:
وما زال المسلسل الأليم تُصور حلقاته على أرض الواقع حتى الآن.. وما زالت الرصاصات الخبيثة الطائشة تخترق صدور الأبرياء .. ولم تعد الكلمات والحروف تنفع في إيقاف الدماء النازفة وحماية الأرواح البريئة!!
أظن يجب أن تتدخل الدولة بعد كل هذا وتنزع من الجميع كل سلاح يستعمل في هذه الانتهاكات الصريحة وحتى لو اضطرت وأرسلت إلى كل عرس أو احتفال برجال أمن يراقبون ويوقفون المجرمين..
أخيراً على ما أعتقد أن أرواح الناس ليست لعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق