الأحد، 6 مارس 2011

المرسل: أنا المرسل إليه: نفسي

بسم الله الرحمن الرحيم
المرسل: أنا
المرسل إليه: نفسي
التاريخ: 16/9/1990م- 27/2/1411م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفسي العزيزة:- أكتب إليك هذه الرسالة وأنا مستلق على سريري وبجانبي كتب العام الدراسي الجديد....كتب السنة النهائية.... فأنت تعلمين أنّ الإجازة الصيفية قد انتهت...وبدأ عام دراسي جديد حافل بالدراسة ومليء بالمعلومات ... عام دراسي ليس ككل الأعوام ...عام لم أتذوق طعمه من قبل...

نفسي الحبيبة :- ربما تتساءلين لماذا كتبت هذه الرسالة؟؟
لا تتساءلي فأنا أجيبك... لقد كتبتها لأذّكرك ولأكرر لك شريط النصائح الذي طالما ألقيته أمامك....
فيا نفسي الصديقة أرجو منك أن تجتهدي وتحققي ما تريدينه من آمال وأحلام... ولتكوني يا نفس طموحة نقية كما علمتك.
ولتدوسي كل العقبات التي ستصادفك في هذا الطريق... ولتذكري الله تعالى في كل حين يوفقك وينير بصيرتك ويقودك إلى بر الأمان....
وإلى اللقاء في رسالة قادمة إن شاء الله تعالى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق